عربية حمادي لمايا القصوري: أنتم أحد أسباب نتيجة الانتخابات بإعلام “الرقيص” .. وجوه الشأم

ردّت الإعلامية عربية حمادي على الكرونيكوز بقناة الحوار التونسي مايا القصوري والتي أكدت أنّ “الهجمة الالكترونية” على صفحة الحوار التونسي لن ترهبهم وسيواصلون الحديث عن المترشح للرئاسيات قيس سعيد ودعوته إلى الحوار.

عربية حمادي تفاعلت مع تصريح مايا القصوري وردّت “موش مطلوب منكم تخافو مطلوب منكم تحترموا ضيوفكم ومشاهديكم”، وتابعت “أنتم أحد أسباب نتيجة الانتخابات بعنجهيتكم و تعاليكم و خطابكم المتعجرف و إعلام “الرّقيص” متاعكم.

واعتبرت عربية حمادي أنّ وصف القصوري لجزء من الشعب التونسي “بالرعية” يعكس مستوى أخلاقي هابط، متوجّهة إلى القصوري بالقول “كوني أنت صاحبة واجب أخلاقي، قبل أن تتكلمي عن الواجب الأخلاقي”.

ودعت في تدوينة ثانية على صفحتها على فايسبوك، بعض الأطراف إلى احترام كلمة الصندوق، ودوّنت “كيف يشدّو همّا البلاد يقلّك هذيكا كلمة الصّندوق و هذيكا الديمقراطيّة و كيف الصّندوق ما إختارهمش و إختار غيرهم قلّك 650 ألف ما يمثّلوش التّوانسة”.

يذكر أنّ آلاف المتابعين لصفحة قناة الحوار التونسي حذفوا اشتراكهم من القناة، ردّا على ما اعتبروه حملة ممنهجة تشنّها الحوار التونسي ضدّ المرشح للرئاسيات قيس سعيّد، لتخسر القناة قرابة المليون متابع في وقت وجيز.

ورداّ على ذلك قالت القصوري أنّ “الهجمة الالكترونية” لن ترهبهم وسيواصلون يوميا إعطاء معطيات عن قيس سعيّد ودعوته إلى الحوار وتابعت “هذا الكل باش نقوقولكم رانا ما نخافوش…مانخدمو عند حتى حدّ وماعنا عداوة مع حتى حدّ”.

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment