كشف سر الجثث الثلاث الملقية على قارعة الطريق في المنستير..و السبب صادم

متابعة للخبر الذي كنا سباقين بنشره بخصوص العثور على ثلاث جثث في مفترق بنان بوضر من ولاية المنستير، أكد الكاتب العام الجهوي للنقابة الوطنية بالمنستير مراد بن صالح في تصريح اعلامي أنه حسب المعطيات الأولية فإن جريمة قتل وراء هذه الحادثة في انتظار استكمال الأبحاث التي ما تزال متواصلة لفك رموزها .

و بناء عن تعليمات التحقيق فقد تولت النيابة العمومية بالمنستير إحالة الموضوع على فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني للبحث و الكشف عن أسباب هذه الجريمة، وقد تبين أن الجثث الثلاث تعود لإثنين من منطقة بنان والثالث أصيل الساحلين، وتتراوح أعمار الضحايا بين 20 و30 سنة. ولايزال الشخص الرابع على قيد الحياة في قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، بعد تعرضه إلى إصابة بليغة والعثور عليه قرب الجثث المذكورة.

وكان قد تم العثور فجر يوم الأحد 25 أكتوبر 2020 على جثث ثلاثة شبان من بينهم فتاة و شاب آخر جريح تم نقله الى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير لتلقى الاسعافات على مستوى مدخل مدينة بوضر و بجانب المدرسة الاعدادية التابعة لمدينة طوزة بولاية المنستير وفق ما افاد به مصدر امنى . وأضاف نفس المصدر أن فتاة و شابا كانا على متن دراجة نارية توفيا حوالي منتصف ليلة البارحة فيما توفي الشاب الثاني فجر اليوم واصيب مرافقه . واشار المصدر الامني في وقت سابق الى أن أسباب الوفاة لا تزال مجهولة مرجحا ان تكون الوفاة جراء حادثي مرور غير متزامنين فى نفس المنطقة.

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment