سمير الوافي/ من هذا المكان اطلقت اشاعة استقالة المشيشي و هذا الهدف من بثها

علّق الإعلامي سمير الوافيفي تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك حول ما راج بخصوص استقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي معتبرا أن هذه الاشاعة مبرمجة و مدروسة لبث للفوضى في البلاد.
وجاء في نص التدوينة:

إستقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي إشاعة ليست بريئة وليست مصنوعة صدفة…هي مدبرة ومحبوكة في غرفة عمليات و مدروسة لإرباك الحكومة في هذا الوضع المتوتر والمناخ الغائم…لتزيد في توتيره وتسويده وتهيئة الأرضية لما هو أخطر…!!

من مصدر رسمي خاص لا صحة للإستقالة ولا حتى لمجرد التفكير فيها…وغبي من يصدق ذلك…لأن الإستقالة في هذا الوضع خيانة…ومطلوب من المشيشي مواجهة أزمات البلاد فهو أفضل من المجهول…مهما كانت أخطائه…عليه فقط أن يكون رجل دولة وربان ماهر ليخرج السفينة من هذه العواصف بحكمة وتعقل…ولكن ليس بأيادي مرتعشة…فهناك مناخ خوف يخيم على البلاد…خوف من المجهول ومن ضعف الدولة وغيابها وعجزها…ومن عبث الفوضويين والمهسترين والعدميين…

الذين يصطادون لحظة الفراغ ويحاولون صنعها في جدار الدولة…!!! أما إشاعة إستقالته فلا يجب الإستهانة بها…لأنها ليست مجرد لهو أو عبث فايسبوكي صبياني…بل مدروسة ومبرمجة…ويجب فتح تحقيق في مصدرها وخلفياتها…ليس لمصلحة أحد…بل فقط حرصا على الأمن القومي للبلاد الذي صار مستباحا…ومستهدفا حتى من بعض المأتمنين عليه…!!!

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment