درة زروق تستعد للزواج

أثار غياب الممثلة التونسية درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي تكهنات معجبيها بالتحضير لزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد في الفترة القريبة القادمة.

وكانت معلومات ارتباط درة برجل الأعمال قد خرجت منذ أشهر قليلة بعد أن نشرت صورتها عبر حسابها على إنستغرام داخل سيارة صادف أن نشر صورتها هو عبر حسابه أيضا وسط التزام صمت من درة حول علاقتها به.

لاحظ الجمهور أحد التعليقات التي أدلى بها رجل الأعمال المصري الشاب هاني سعد صاحب إحدى أشهر الشركات الهندسية، والذي كتب لها “أحبك يا درة”، لترد هي عليه “أحبك أيضا”، لتشتعل التكهنات من جانب الجمهور حول كونهما يعيشان قصة حب سرية.ورغم أن النجمة التونسية المقيمة بالقاهرة نفت خبر غيابها بسبب عقد قرانها جملة وتفصيلا، إلا أن وسائل الإعلام تؤكد الخبر بتحديد مكان وتاريخ الزواج الذي سيكون في فندق بالجونة يوم 2 نوفمبر المقبل.

وقالت مصادر فنية وإعلامية، إن درة حرصت على إبقاء الخبر في سرية تامة، وأنها بدأت التحضير والاستعداد للزفاف بعد سفرها إلى فرنسا، مؤكدين أن الحفل سيقام في الجونة بعد اختتام فعاليات المهرجان.

وكانت درة قد حظيت باهتمام واسع من معجبيها، حيث تابعها أكثر من 12 مليون شخص على حسابها الشخصي عبر إنستغرام إذ أطلّت عليهم بمظهر جديد وفاخر يلهم الكثير من النساء والفتيات في الوطن العربي.

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment