تنبأ بوصول بوتين إلى السلطة…توقعات خطيرة لكبير المنجمين في العالم “الكسندر ZARAEV ” لسنة 2021 و فيروس كورونا!!

تحدث رئيس جمعية التنجيم الروسية، ألكسندر زارايف، والمعروف بكبير المنجمين عالميا عن مستقبل فيروس كورونا في العالم في حديث أدلى به الاثنين 9 نوفمبر لإذاعة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية.

وقال إن الفيروس قد أدخل العام الجاري تعديلات ملموسة في كافة المجالات تقريبا وغيّر مجرى الحياة الروتيني للبشر.

وأضاف أن تلك النزعة السلبية لا تزال قائمة مطلع العام المقبل وفي يناير وفبراير بصورة خاصة.

ألكساندر زرايف منجم دقيق ومختص للغاية ، وتتميز تنبؤاته بنسبة عالية إلى حد ما من الترجمة إلى واقع ملموس. يعمل مع كل من تنبؤات الفلكية الشخصية على علامات البروج في مختلف مجالات الحياة البشرية ، وكذلك مع التوقعات العالمية – على مصير البلدان والشعوب والعالم ككل.

من بين أكثر التوقعات المعروفة التي تحققت بالفعل ، ينبغي على زراييف أن يحذر من بداية الحرب الشيشانية ، تاريخ استقالة يلتسين وموته ، والكارثة في محطة سايانو-شوشينسكايا الكهرومائية. كما تنبأ بوصول الشاب بوتين إلى السلطة ، ثم فوزه المقبل في انتخابات 2012. وفي عام 2018 ، تنبأ المنجم بتغيير في حدود الاتحاد الأوروبي – نحن شهود عيان على الوضع مع براكست.

روسيا والعالم في عام 2021: كلمة إلى المنجم زاريف

وفقا ل Zaraev ، فإن حكم بوتين سيستمر حتى عام 2024. ، من الواضح أن تغيير السلطة لن يحدث. لن تكون السنوات القادمة سهلة: كل من الاضطرابات الاقتصادية والصراعات المسلحة المحتملة متوقعة. ومع ذلك ، تقول النجوم أنه في الواقع ، بدأت بالفعل عمليات إيجابية على جميع الجبهات. صحيح ، أنها لن تبدأ في جلب أي ثمار محددة قريبا. لذلك ، يجب ألا تتوقع تأثيرًا فوريًا منها ، بالطبع.

لكن القوس والعقرب ليس عليهما انتظار أي شيء جيد ، لأن المشتري ينتقل تمامًا إلى برج العذراء. بالنسبة لبقية اللافتات ، سيكون Leo and Cancer ناجحين تمامًا في الأعمال التجارية ، وبالنسبة لل Libra و Aquarius ، لسوء الحظ ، لا يزال بعيدًا عن أفضل فترة في الحياة.

حسنًا ، دعونا نأمل أن تتحقق كل الأشياء الجيدة التي تهمس النجوم بها أمام زراييف ، وأن تستقر كل الأشياء السيئة بهدوء وفقًا لتوقعات أبي التي لم تصبح حقيقة.

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment