بسام الوكيل على رأس قائمة مستقلة تسعى لخدمة صفاقس (صور + فيديو)

قائمة يد واحدة بصفاقس تضم عدد من الراغبين فعلا في خدمة صفاقس ….ويعتبر بسام الوكيل اشهر المترشحين في الانتخابات التشريعية بصفاقس فهو رجل الاعمال الناجح والذي سبق له دعم الانشطة الثقافية والرياضية والشبابية بالجهة وهو الرجل الذي يسارع بفعل الخير في المناسبات دون ضجيج والرجل معروف بالعمل في صمت وكمساهمة منه في الرقي بالاقتصاد التونسي قام بكوين المجلس الافريقي للاعمال وله العديد من المساهمات في دعم التنمية بالجهة .

وحسب مشروع بسام الوكيل فان قائمة يد واحدة هي دعوة لتكاثف الجهود والاتحاد من اجل تونس وهي دعوة لوضع اليد في اليد من اجل المساهمة في تنمية صفاقس.

يد واحدة قراءة ذكية في دخول غمار العمل السياسي

نحو مشاركة صفاقس في الفعل السياسي الحقيقي لكسب رهان رفع التهميش وفرض القرار و كسب رهان تغيير المدينة وتحقيق جزء من احلامها بالكتل السياسية والنيابية و بالاحزاب المستقلة عن المركز والنابعة من الجهة وكفى اهل صفاقس الخوف من اللعب السياسي وهم اهل السياسة ولهم ثقل اقتصادي قادر على ان تغيير كل الموازين.

قائمة يد واحدة تضم عدد من الشباب القادر على تقديم الاضافة بفضل ما يمتلكه من وعي وقدرة على المبادرة وشجاعة لخوض غمار السياسة واتخاذ القرارات والدفاع على حظوظ الولاية في المستقبل.


Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment