الحب في زمن الكورونا

الحب في زمن الكورونا، أصبح أصعب بين الشريكين، وذلك بسبب المسافة الإجتماعية التي فرضت على الجميع للوقاية من فيروس كورونا. رغم ذلك، هذا لا يعني أن العلاقة والمواعيد الغرامية لن تستمر، بل على العكس تماماً، فالتكنولوجيا والإنترنت سيساعدانكِ في قضاء الوقت مع الطرف الآخر حتى ولو كان ذلك افتراضياً. من هنا، سنقدّم لكِ 6 أفكار بسيطة ومسلية لمواعدة الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

الحب في زمن الكورونا: أفكار لمواعدة الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي

احتسي القهوة مع الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

استيقظا صباحاً في الوقت عينه، اتصلا ببعضكما البعض عبر السكايب وحضّرا القهوة… ثمّ اجلسا، احتسيا القهوة معاً افتراضياً عبر الإنترنت وقوما بالدردشة الصباحية!

تناولي العشاء الرومانسي مع الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

 كل واحد منكما عليه أن يحضّر الطعام ويزيّن الطاولة بالشموع مثلاً، ثمّ اتصلا ببعضكما البعض عبر الفيديو لتتشاركا الطعام معاً عبر الإنترنت. موعد غراميّ لا مثيل له في زمن كورونا!

شاهدي فيلماً مع الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

بإمكانكِ مشاهدة فيلماً مع الشريك من خلال Netflix Party! هذه الخاصية تمّت إضافتها في متصفّح Google Chrome، لتتمكّني من الإجتماع إفتراضياً مع مَن تريدين، لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على نتفلكس في الوقت عينه.

استمتعي بالطبخ مع الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

ما رأيكِ أن تحضّري الطعام مع شريككِ عبر الفيديو؟ ادخلا إلى المطبخ، وحضّرا الطبق عينه والمفضّل لديكما! هذه الخطوة ستكون ممتعة للغاية حتى ولو كنتما بعيدين عن بعضكما البعض. كما يمكنكما أن تتنافسا على لقب أسرع شيف في تحضير الطبق، ليكون التواصل عبر الفيديو أكثر حماساً. 

إلعبي مع الشريك عبر الإنترنت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

هناك العديد من ألعاب الموبايل التي بإمكانكِ الإستمتاع بها مع شريككِ افتراضياً ومنافسته أيضاً مثل لعبة Bunch أو Draw Something. تكون هذه الألعاب عادة عبارة عن فيديو يجمع بين عدد معيّن من الأصدقاء، يتشاركون الألعاب في ما بينهم. كما بإمكانكِ التواصل ومحادثة الآخرين، أثناء اللعب. 

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment