اعترافات مدوية لقاتل زوجته في باجة: لهذا السبب خنقتها حتى الموت…

متابعة لما قامت التونسية بنشره عشية أمس حول جريمة القتل التي جدّت بحي المزارة بباجة الشمالية فقد علمنا أن الزوج المتهم بعد اختفائه طيلة ساعات قد توجه حوالي الساعة الواحدة من فجر اليوم إلى مركز الأمن بالجهة وسلّم نفسه لأعوان الاستمرار معترفا بأنه أقدم على قتل زوجته خنقا.


وتفيد المعطيات الأولية حسب ما علمت التونسية أن الزوج أدلى باعترافات جديدة خلال البحث معه في خصوص ما أقدم عليه، مشيرا إلى أنه كان يعيش خلافات كبرى مع زوجته الضحية في قضية الحال، استمرت سنوات مضيفا أنه كان في كل مرة يعمد إلى تعنيفها في خصوص تشبثها بمواقفها.

وفي ليلة الواقعة أي مساء الأحد الفارط عمد إلى الاستنجاد بحبل وجده في المنزل ليقوم خلال معركة جديدة بينهما بالإسراع إليها وإحكام قبضته عليها قبل أن يعمد إلى خنقها بالحبل على مستوى الرقبة مما أدى إلى وفاتها…وأَضاف الزوج المتهم بالقول أنه انتقم منها حين قتلها على العراك الذي كانت تتسبب له فيه طيلة سنوات بالإضافة إلى خيانتها له وفق أقواله..


هذا وقد كشف الزوج المتهم في ذات السياق أنه عمد إلى قتل الضحية يوم الأحد الفارط وليس يوم أمس وقد احتفظ بجثتها داخل المنزل قبل أن يتم اكتشافها يوم أمس وفق اعترافاته.

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment