أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2020 يجب ألّا تفوّت مشاهدتها!

في العام 2019، بعض مسلسلات نتفلكس كان لها وقع خاص، إذ تصدّرت لائحة أفضل مسلسلات الموقع وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي. أمّا اليوم ومع بداية عام 2020، تمّ طرح بعض الأعمال الجديدة أو التي سيتمّ عرضها قريباً، إلّا أن بعضها تمكّن من أن يكون محور أحاديث السوشيل ميديا في فترة قصيرة جداً حتى قبل عرضها. من هنا، أردنا في هذا المقال أن نعرّفك على افضل مسلسلات نتفلكس في عام 2020 إلى حد الآن يجب ألّا تفوّت مشاهدتها أبداً: 

1- مسلسل La Casa de Papel على موقع نتفلكس

بعد طول انتظار، تمّ عرض الجزء الرابع من المسلسل الإسباني La Casa de Papel والمعروف عربياً باسم البروفيسور أو بيت الورق. بدأت أحداث الموسم الرابع باستمرار هروب البروفيسور من أجهزة الشرطة التي تبحث عنه، وتحاول القبض عليه وذلك بعد أن علمت هويته خلال الحلقات الماضية من الموسم الثالث.

2- مسلسل عطايا على موقع نتفلكس

مسلسل عطايا أو الهدية The Gift هو مسلسل تركي يعرض على نتفلكس هذا العام، من بطولة بيرين سات. بعد 4 سنوات من الغياب، عادت هذه الممثلة التركية بعمل قوي، والدليل على ذلك هو الضجة الكبيرة التي أشعلت السوشيل ميديا. يندرج مسلسل الهدية ضمن إطار الفانتازيا وهو مقتبس من رواية صحوة العالم Dunyanin Uyanisi. تدور أحداثه حول امرأة تدعى عطية وهي رسامة تغامر لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري له علاقة بماضيها.

3- مسلسل You على موقع نتفلكس

صحيح أن مسلسل You ليس جديداً فتمّ عرض الموسم الأوّل منه في العام 2018 على موقع نتفلكس، إلّا أنه في أواخر ديسمبر عام 2019 تم عرض الجزء الثاني منه فأصبح مع بداية عام 2020 من الأعمال التي حصدت على نسبة مشاهدة عالية. تدور أحداثه حول مدير مكتبة ذكي يعتمد على خبرته الواسعة في الإنترنت لجعل امرأة أحلامه تقع في حبه.

4- مسلسل الغريب على موقع نتفلكس

صحيح أن مسلسل الغريب The Stranger سيبدأ عرضه في 30 ينانير 2020 على موقع نتفلكس، إلّا أنه يحصد ضجة كبيرة حالياً. لعديد من المشاهدين في انتظار هذا العمل الذي تدور أحداثه حول شخص غريب يكشف حقيقة صادمة عن زوجته، الأمر الذي يدخله في تحديات وغموض للبحث عن الإجابات. 

5- مسلسل Messiah على موقع نتفلكس

مسلسل Messiah أو رجل المعجزات، هو واحد من مسلسلات نتفلكس التي تعرض هذا العام والتي يجب ألّا تفوّت مشاهدتها. هذا العمل الدرامي هو قصّة خيالية تدور أحداثه حول شرطية تعمل  في وكالة الاستخبارات المركزية تحقّق في أمر شخص مؤثّر يُشعل شرارة حركة روحانية، ويثير اضطرابات سياسية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

Leave a Comment